رسميا.. موريتانيا تتسلم رئاسة الاتحاد العربي لمختبرات طب الأسنان
21 أبريل 2025

نواكشوط – تسلم الدكتور أحمد ولد منان، رئيس النقابة الوطنية لمختبرات الأسنان في موريتانيا، رئاسة الاتحاد العربي لمختبرات طب الأسنان، خلفا للدكتور محمد زحلان، رئيس النقابة الوطنية لمرممي الأسنان بالمغرب.
جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمختبرات طب الأسنان، الذي اختُتمت أعماله في العاصمة الموريتانية نواكشوط، بمشاركة واسعة من وفود عربية ودولية، بما فيها نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال طب الأسنان وتقنيات المختبرات.
وفي كلمة له خلال حفل التنصيب، أعرب ولد منان عن امتنانه للثقة العربية، مؤكدا سعيه إلى “الارتقاء بقطاع مختبرات طب الأسنان عربيا، من خلال تعزيز الكفاءات الفنية وتبادل الخبرات بين الدول الأعضاء، وإطلاق مبادرات علمية ومهنية مشتركة تسهم في تطوير المجال.
يذكر أن هذا الحدث يعد خطوة مهمة لتعزيز التعاون العربي في مجال طب الأسنان، كما يبرز الدور المتنامي لموريتانيا في المشهد الصحي العربي.



